شرح موقع مستقل وكيف يمكن الربح منه

5:17 ص



السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته قبل ان آبدا اريد ان اقول لكم رمضان مبارك سعيد اليوم سوف نتحدث عن موقع مستقل هناك من سمع بهدا الموقع سوف اعطيك تعريف صغير عن الموقع "مستقل هو منصة تصل بين أصحاب المشاريع والمستقلين في العالم العربي. إن كنت صاحب مشاريع تستطيع استخدام مستقل لانجاز مشاريعك من خلال الانترنت بسهولة وأمان وتستطيع كمستقل تصفح المشاريع الموجودة وإضافة عروضك على المشاريع التي تستطيع إنجازها. يضمن مستقل حقوقك كاملة ويعمل كوسيط بين صاحب المشروع والمستقل. " ادا كانت عندك مشاريع في الانترنيت  وتبحث عن مستقلين فان موقع مستقل يوفر لكل كل ما تحتاجه الموقع عبارة عن وسيط بين صاحب المشروع والمستقل والان ننتقل الى المرحلة التالية وهي 

رابط التسجيل في الموقع من هنا 

طريقة التسجيل في موقع مستقل 

سوف تتوجه الى هدا الرابط مستقل الدي هو عبارة عن رابط التسجيل بعد الدخول تقوم بضغط على حساب جديد وسوف تظهر لك هده الصورة سوف تختار اي طريقة تريد التسجيل بها ما عبر الفيسبوك او تويتر انصحك اخي الكريم بتسجيل بطريقة العادية الانه يمكن ان يتم اغلاق حسابك في الفيسبوك او يتعرض لسرقة وهكدا تدهب كل امولك في الموقع  



تكتب اسم المستخدم والبريد الالكتروني يجب ان يكون صحيح الانه سوف يتم ارسل رسلة التفعيل اليه وتجنب عدم استخدام ايماي لات مزيفة الانه يؤدي الى حسابك للغلاق ويدهب مجهود سودا وسوف يطلب منك اختيار التسجيل بشخصية مستقل او صاحب مشاريع نحن سوف نتسجل بشخصية مستقل الاننا نريد ربح المال من الموقع . وبعد دلك الضغط على أوافق على شروط وتدهب الى الايم ايل وتجد رسلة التفعيل ومبروك عليك انت الان عضو في الموقع .



كما تلاحظون هده هي الصفحة الرئيسية للموقع بعد التسجيل كما تلاحظ يمكن التعديل على الحساب الشخصي وعرض الاموال الخاصة بك في الموقع والرصيد القابل للسحب والعروض المتاحة يعني موقع سهل الاستعمال وفي قسم الرسائل يمكن التحدث معا اصحاب المشاريع وكل ماهو متعلق بالخدمة الان ننتقل الى طريقة الحصول على المشاريع او انجزها .

الربح من موقع مستقل

بعد تسجيل وتصفح الموقع ننتقل الان لكيفية الربح من موقع مستقل نوجه الى  قسم تصفح المشاريع سوف تجد العديد من المشاريع يمكن ان تختار المشروع الدي تريد والمناسب وثمن .



 كما تلاحظ في الصورة توجد العديد من المشاريع في مختلف المجالات التصميم البرمجة التدوين الطبخ كل شيئ يعني يمكن الاي شخص الربح من هدا الموقع فقط من منزله يجب ان تتوفر على حاسوب والانترنيت هناك قسم في العروض وهو يعرض لك عدد الاشخاص الدين قدموا الطلب للقيام بالمشروع كما تلاحظون وايضا يوجد قسم الميزانية هو عبارة عن المبلغ الدي سوف يدفع صاحب المشروع الى المستقل يعني مابين 50 - 100 دولار مثلا ويوجد مدة التنفيد  وهو عدد الايام او الاشهر التي سوف تقوم به بالمشروع .

 كيف اضيف عرض في مستقل 

تقوم بضغط على المشروع الدي تريد انجازه وتظهر لك صفحة على هدا الشكل 




يجب قراءة المشروع جيدا وتحديد الشيئ الدي يريد صاحب المشروع انجازه واختر مدة التسليم تكون قصيرة حتى قيمة العرض يكون مبلغ متوسط ولابأس به وتكتب العرض الدي سوف تقدمه لصاحب الموضوع ان يكون خالي من الخطأ ويكون تعبير مفهوم وكتابة جيدة حتى تضمن الحصول على العرض اما الخانة الخاصة مستحقاتك بعد الخصم الثمن الدي سوف تحصل عليه بعد خصم المبلغ بنسبة 15 %  يعني الموقع سوف يأخد قدم من الارباح .
وهكدا نصل الى نهاية الموضوع اتمنى ان يعجبك الدرس والموقع ايضا وكيف كانت التجربة معا موقع مستقل لاتنسى اخي الكريم تعليق تحفيزي للمزيد من الشروحات حول الربح 

رابط التسجيل في الموقع من هنا 

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »